أفادت تقارير صحفية بمفاجأة قوية، حيث تم وضع المدرب الفرنسي الشهير. آرسين فينجر، على رادار دوري المحترفين السعودي خلال هذه الفترة، لتولي منصب رفيع المستوى.

ووفقًا لشبكة “سبورتس زون”. بدأت المملكة العربية السعودية المفاوضات مع فينجر. لتعيينه مديرًا رياضيًا للدوري السعودي، بهدف تطوير كرة القدم في البلاد.

منصب هام ينتظر آرسين فينجر

أفاد الإعلامي الرياضي “سعود الصرامي” بأن آرسين فينجر على وشك تولي منصب المستشار الفني في الاتحاد السعودي لكرة القدم. وذلك بهدف تطوير المنتخبات الوطنية في المملكة وفقًا لرؤية 2030. ويأتي هذا التعاون المحتمل في إطار جهود الاتحاد السعودي لتعزيز وتطوير كرة القدم في المملكة، واستقطاب الكفاءات العالمية للمساهمة في هذا الهدف.

فينجر إلى الدوري السعودي

يُذكر أن المدرب الفرنسي آرسين فينجر، الذي يبلغ من العمر 73 عامًا، لم يتولى أي منصب تدريبي مع أي فريق منذ رحيله عن تدريب فريق آرسنال الإنجليزي في عام 2018. وقد تم تعيينه كمدير لمنظومة تطوير كرة القدم في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” منذ عام 2019.

وقد صرح فينجر بأنه لم يعتزل التدريب وأنه قد يعود في أي وقت. ورفض منصب المدير الفني لمنتخب قطر في وقت سابق، ويبدو أن صندوق الاستثمارات العامة السعودية يهدف إلى الحصول على خدماته في المستقبل.