ر

أحداث مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا.

أحداث مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة ريال مدريد ولايبزيج في ذهاب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا بفوز الفريق الملكي بهدف مقابل لاشيء.

وأحرز إبراهيم دياز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني بعد مرواغة رائعة لعدة لاعبين ثم قام بتسديد كورة صاروخية لتسكن شباك حارس لايبزيج.

وحسم ريال مدريد تأهلة إلي دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا حيث جاء الملكي في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 18 نقطة بدون أي هزيمة في دور المجموعات حيث حقق الملكي الفوز في جميع المباريات .

بينما حسم نادي لايبزيج تأهلة إلي دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما جاء الفريق في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة السابعة خلفاً لمانشستر سيتي برصيد 12 نقطة .

ملخص مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

وشهد ملعب رد بول أرينا أحداث مباراة ريال مدريد لمواجهة نظيره لايبزيج اليوم الثلاثاء 13 فبراير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا .

تبادل الفريقين الاستحواذ طوال المباراة حيث امتلك ريال مدريد زمام المباراة في الشوط الأول واستطاع تهديد مرمى لايبزيج بأكثر من كورة ثم استطاع لايبزيج الاستحواذ علي الكرة في الشوط الثاني ولكنه لم يستطع ترجمة الفرص إلي أهداف.

ونجح الملكي في تحقيق الفوز علي منافسه جيرونا في الجولة الماضية من بطولة الدوري بأربعة أهداف مقابل لاشئ لينفرد الملكي بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفاريق 5 نقاط عن منافسة جيرونا صاحب المركز الثاني .

إحصائيات مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد:-

الأهداف: 1

الأهداف المتوقعة: 1.47

التمريرات الصحيحة: 483

الضربات الركنية: 3

إجمالي التسديدات: 15

التسديدات علي المرمى: 3

مخالفات: 12

حالات التسلل: 0

ويأتي ريال مدريد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة بعد 24 جولة خاضها الملكي في بطولة الدوري الإسباني .