ر

أحداث مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

واستضاف إستاد باركن أحدث مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن اليوم الثلاثاء 13 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وافتتح النجم البلجيكي كيفين دي بروين التسجيل في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول ثم تعادل ماغنوس هاتسون لكوبنهاجن في الدقيقة 34 ثم أضاف بيرناردو سيلفا الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 45 ثم أحرز فيل فودين الهدف الثالث في الدقيقة 92 من زمن المباراة.

ملخص مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

استحوذ مانشستر سيتي علي أحداث المباراة بالكامل حيث استطاع تسجيل هدف التقدم في أول 10 دقائق من المباراة ووصلت نسبة استحواذ مانشستر سيتي علي الكرة إلي 97% مقابل 21% لكوبنهاجن.

ويأتي نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة بعد 23 مباراة لعبهم السيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي وبفارق نقطتين عن نادي ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة حصدهم في 24 مباراة خاضها الليفر في بطولة الدوري .

إحصائيات مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي:-

الأهداف: 3

الأهداف المتوقعة: 3.39

التمريرات الصحيحة: 770

الضربات الركنية: 6

إجمالي التسديدات: 27

التسديدات علي المرمى: 13

مخالفات: 3

حالات التسلل: 1

يواجه مانشستر سيتي نظيره تشيلسي في الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الإنجليزي يوم السبت الموافق 17 فبراير في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مصر.