ر

كشف مصدر مطلع خلال الساعات الماضية أن النادي الاهلي يشهد حالة من الغضب الغير مسبوق وذلك بسبب تطورات أزمة اللاعب محمود كهربا .

 

وأكد المصدر أن النادي الاهلي يدعم اللاعب كهربا حتي اخر لحظة ولكن اللاعب حتي هذه اللحظة لم يقدم اي جديد بشأن ملف الغرامة مع نادي الزمالك وهو ما يتسبب في ايقافه بشكل نهائي.

 

فى اول رد فعل له علي أزمة كهربا مع الفيفا، أكد محامي اللاعب محمود كهربا علي قيامه باعداد مذكرة قانونية من أجل سداد غرامة نادي الزمالك بالكامل وذلك علي الرغم من ان لوائح الفيفا تمنحه حق أن يتم الاستئناف على شكوى الزمالك الجديدة بشأن عقوبة الغرامة المالية.

 

ومازالت حتي الان الازمات مشتعلة بين نادي الزمالك ولاعب الاهلي محمود عبدالرازق كهربا، وذلك بشأن خلاف حاد حول غرامة كهربا.

 

وخلال الساعات الماضية قام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بتوجيه خطاب قاسي بشأن عقوبة كهربا أنه من المنتظر أن يتم حظر اللاعب من ممارسة النشاط الرياضي وذلك حال عدم تنفيذ العقوبة المقررة.

 

وعلي الجانب الاخر أعلن نادي الزمالك أنه متمسك بسداد الغرامة بينما وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي عن بدء إجراءات الحجز على اللاعب كهربا وعائلته.