ر

الفرح في هذه الدنيا كثير، والحزن في هذه الدنيا كثير، وهذا من حكمة المولى جل شأنه فهو المدبر والمتحكم والمتصرف في تسيير عالمنا بكل صغيرة وكل كبيرة، والحمدلله على كل شيء..
اقول هذا الكلام وانا أعاني هذه الايام من الخسارة الكبيرة في حياتي، والفقد الموجع والغياب الذي سيبقى يلاحقني العمر كله والأجل المحتوم يوافي زوجتي وشريكتي وصديقتي ووالدة أبنائي نورة بنت صالح الضلعان يوم الجمعة الماضي.. ولن أبالغ إذا قلت انني تجرعت الحزن بكل ألوانه وأنواعه وأشكاله.. وسيبقى الحزن على نورة هو الأكثر ألما والأكثر جرحا وأكثر ما ترك في النفس اثرا وتأثيرا.. ستبقى تلك المواقف وتلك التفاصيل الصغيرة خالدة في خيالي وذاكرتي واراها كل يوم في وجوه أبنائي تركي وسلمان.. تركت لهما والدتهما في هذه الحياة السمعة الطاهرة والتربية القويمة ولحظات لن تنسى.. تركي وسلمان هما غناتي وهما أملي وهما رأس مالي بعدما اخذت مني الدنيا اغلى ما املك..
إحتاج إلى سطور ممتدة لأعبر عن ماذا يعني ان تفقد انسانة فاضلة في عز شبابها، واحتاج عمرا آخر لتجاوز هذا المصاب الجلل، لكن ما يقويني ويسندني اولا هو الايمان برب السموات والأرض انه سيعوضها بالجنة مع الشهداء والأبرار والصديقين.. وثانيا وجود المرأة الفاضلة والدتها الغالية والتي اعدها دوما اهم مكاسبي في هذه الدنيا.. خالاتي حصة.. لدي كل الثقة واليقين بانها ستكون العون والمعين فكما كانت في حياة نورة ومرضها وحاجتنا لها بلا انقطاع، ستضيء مكانتها كل الاماكن المعتمة.. كم كنت اتمنى ان املك طاقة جبارة لأحكي عن ما فعله اخواني واخواتي في احتواء هذا الالم.. يكفي انني تيقنت بما لا يدع مجالا للشك ان الانسان لا يمكنه خوض معارك الحياة دون اخوة يحبهم ويحبونه.. الانسان دون اخوة يكون كالضائع في ليل صحراء موحشة.. اخواني نعمة من الله تستحق الحمد والشكر والثناء.. هناك ايضا عبدالله شقيق نورة.. لا احد يعرف مساحة فقدان نورة مثله.. نتقاسم الحزن والدموع.. اخوات نوره ايضا هن في مقام الأخوات.. رحيل نوره وقبله مرضها احرق قلبي وقلوبهن في زاوية واحدة..
رحم الله نوره رحمة واسعة.. جعل الله الجنة عوضا لها عن كل متاع الحياة.. أعاننا الله على ايام بدونها.. أعاننا الله عن هذا العمر الذي يعاش مرة واحدة وسنكمله بلا نوره.. أعاننا الله على كل لحظة كانت هي فيها الامن والامان.. أعاننا الله يا نوره.. ستصلك كل الدعوات المباركة المصحوبة بالعفو والغفران والجنة.. ستبقى ألسنتنا وقلوبنا تلهج بالدعاء لك كل يوم فأبواب السماء مفتوحة.. وانتي عند ارحم الراحمين
@Mtwaijari