ر

تعادل نادي الخليج أمام نظيره نادي الأخدود بنتيجة هدفين في شباك كل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد مساء اليوم.
وسجل ثنائية نادي الخليج، عبدالله آل سالم في الدقيقة (3) وسعد آل حمسل في الدقيقة (28) من عمر المباراة، بينما جاءت أهداف الأخدود عن طريق أندري بوركا في الدقيقة (53) وأليكس كولادو في الدقيقة (58).
وارتفع رصيد نادي الخليج إلى النقطة 28 في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري روشن، بينما ارتفع رصيد الأخدود إلى النقطة 24 في المركز الثالث عشر.
وشهدت المباراة تسجيل أليكس كولادو للمرة الثانية على التوالي، بعد تسجيله هدف في المباراة الماضية أمام نادي الاتحاد، في المباراة التي تلقى فيها فريقه الهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.
وسجل عدد الحضور في مباراة الخليج والأخدود على ملعب الأمير محمد بن فهد، حضور 3055 مشجع، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم.
اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب نادي الخليج، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الأخدود، وخطف النقاط الثلاث من المباراة.
وفي الدقيقة (3) نجح نادي الخليج في تسجيل الهدف الأول عن طريق عبدالله آل سالم بعد عرضية أرضية من جانب البرازيلي فابيو مارتينز قابلها بتصويبة داخل شباك باولو فيتور.
ونجح نادي الخليج في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (28) من عمر اللقاء، عن طريق سعد آل حمسل بتصويبة من وسط الملعب سكنت الشباك.
ولم ينجح لاعبو نادي الأخدود، في تسجيل أي هدف لينتهي الشوط الأول بتقدم الخليج بهدفين مقابل لاشيء.
وفي الشوط الثاني من عمر اللقاء، تحصل نادي الأخدود على ركلة جزاء في الدقيقة (53) من عمر اللقاء، ونجح أندري بوركا في إسكان الكرة الشباك.
واستغل أليكس كولادو لاعب نادي الأخدود خطأ مدافع الخليج في الدقيقة (59) من عمر اللقاء، ونجح في تسجيل الهدف الثاني لنادي الأخدود ومعادلة النتيجة.
وأشرك المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل محمد شريف في الدقيقة (88) من عمر المباراة بدلاً من عبدالله آل سالم من أجل تسجيل الهدف الثالث وخطف النقاط الثلاث لكنه لم ينجح لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.