ر

كشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي، أن الإدارة الحمراء توصلت إلى قرار نهائي في ملف التعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر.

وأكّدت المصادر أن الأهلي تراجع عن رغبته في الحصول على خدمات اللاعب، بسبب الطلبات المالية الكبيرة للموافقة على رحيله عن صفوف فيوتشر، إذ طالب النادي بمبلغ ٤٠ مليون جنيه من أجل بيع اللاعب، وهو ما رفضته القلعة الحمراء.

وتابع مصدر مطلع أن ما حسم قرار الاستغناء عن صفقة بوبو، هو إتمام التعاقد مع امام عاشور وكذلك عودة كريم نيدفيد، بالإضافة إلى تواجد أليو ديانج وعمرو السولية ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا، فضلًا عن عودة أكرم توفيق من الإصابة أيضا.

ويفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم ثلاث عناصر أساسية في قائمته التي تستعد لخوض مباراة بيراميدز الليلة ضمن مؤجلات الدوري.

ومنح كولر الثلاثي محمد هاني وبيرسي تاو ومحمود كهربا راحة سلبية من مباراة اليوم في إطار سياسة التدوير التي يطبقها بين اللاعبين.

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو أخيرة مع اللاعبين اليوم قبل التحرك إلي ملعب الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة بيراميدز الليلة.

وتشهد المحاضرة التأكيد على المهام المطلوبة من اللاعبين في مباراة اليوم بالإضافة إلى إعلان تشكيل المباراة.

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق بيراميدز في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي تشكيل الفريق لمواجهة بيراميدز الليلة.

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمي أمامه خالد عبد الفتاح ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول وفي خط الوسط أليو ديانج ومروان عطية وفي الأمام حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر ومحمد شريف.