ر

كشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بشكل رسمي، عن موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي  موسم 2024/2023.

وسيلتقي ريال مدريد الإسباني أمام أتالانتا الإيطالي في نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي هذا الموسم، بعدما تمكن ريال مدريد من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ونجاح أتالانتا في الفوز بلقب الدوري الأوروبي.

وكان أتالانتا الإيطالي قد حقق الفوز على باير ليفركوزن الألماني في نهائي الدوري الأوروبي، ليتوج بلقب المسابقة الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه.

كما توج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما حقق الفوز على بروسيا دورتموند في المباراة النهائية، ليحقق الفريق الملكي لقب البطولة القارية للمرة الخامسة عشر في تاريخه.

موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في كأس السوبر الأوروبي كورة لايف

وقام الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بتحديد موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في كأس السوبر الأوروبي، وذلك وفقاً لما أعلنه “يويفا” اليوم الأحد عبر موقعه الإلكتروني الرسمي.

وقرر “يويفا” إقامة مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتالانتا في شهر أغسطس المقبل، وتحديداً يوم الأربعاء، بتاريخ 14 من شهر أغسطس للعام الميلادي 2024.

وأكد الإتحاد الأوروبي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أن مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتالانتا، سوف تقام على أرضية ملعب “وارسو الوطني” في بولندا.