ر

تتواصل الإثارة والندية ضمن منافسات بطولة القادسية لكرة القدم للصالات ، ضمن موسم القادسية الرمضاني، الذي يستمر حتى 19 من شهر رمضان المبارك، حيث تقام المباريات على الصالة الداخلية بنادي القادسية بالخبر.
ويشهد موسم القادسية الرمضاني حضورا جماهيريا غفيرا تكتظ بهم الصالة الرياضية بمقر النادي من الأفراد والعائلات، وسط منافسات قوية بين الفرق المشاركة.
وشهد موسم القادسية الرمضاني اطلاق مبادرة يوم الوفاء، لنجم الفريق السابق عبدالعزيز الزهراني – رحمه الله- .
وشارك في المباراة العديد من نجوم الكرة السعودية من لاعبي القادسية والإتفاق يتقدمهم ياسر القحطاني وسعود كريري ، وعبده حكمي ، وصالح بشير وسياف البيشي وفيصل الخالدي وحسين النجعي وفهد فيروز واحمد البحري وفوزي الشهري، وجابر حقوي .
غيرهم من نجوم القادسية والاتفاق الذين زاملوا اللاعب عبد العزيز الزهراني في الملاعب .
وشارك الحكم الدولي السابق عمر المهنا في إدارة مباراة الوفاء في شوطها الثاني .
—————————–
صقر أكادير يصطدم بالرائد..وبرولينز يواجه مجموعة سعيد غدران
تقام اليوم الاربعاء منافسات مباراتان، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق صقر أكادير المغربي مع نادي الرائد وذلك عند الساعة 10:30 ضمن منافسات المجموعة الثالثة .
ويلتقي في المباراة الثانية فريق برو لينز مع مجموعة سعيد غدران حيث ستقام المباراة عند الساعة 11:30 مساء ضمن منافسات المجموعة الثانية .
——————-
جيفس يكسب مجموعة الراشد .. أوفسايد يعبر الرهان العربية للمقاولات
فاز فريق جيفس على نظيره مجموعة الراشد بنتيجة 3-2 في المباراة الأولى التي أقيمت أمس الثلاثاء ضمن منافسات اليوم الرابع لموسم القادسية الرمضاني.
سجل اهداف جيفس البرازيلي لوكاس نونيز هدفين ، وبرونو ، فيما سجل هدفي مجموعة الراشد، ⁠هابي و⁠رافينها .
وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة البرازيلي لوكاس نونيز لاعب فريق جيفس.
وفي المباراة الثانية فاز فريق اوفسايد على فريق الرهان العربية للمقاولات بنتيجة 3-0 ، سجل اللاعب مايكون الهدفين وسجل الهدف الثالث اللاعب رودريغز .
وحصل اللاعب مايكون لاعب فريق أوفسايد على جائزة أفضل لاعب في المباراة .
———————————-
الهولندي أليكس ليلي ضيف شرف اليوم الرابع
تواجد الهولندي أليكس ليلي مدرب فريق البلياردو بنادي القادسية ، ضمن موسم القادسية الرمضاني، حيث كان ضيف البطولة في يومها الرابع .
وتوج أليكس ليلي لاعب فريق جيفس لوكاس نونيز بجائزة أفضل لاعب في مباراة جيفس ومجموعة الراشد.
ووصف المدرب الهولندي أليكس ليلي الأجواء في موسم القادسية الرمضاني بالرائعة.
——————————-
تفاعل كبير مع ” حكاوي زمان “
شهد موسم القادسية الرمضاني أقبال كبيرة على فقرة سواليف قبل ( حكاوي زمان ) والتي تقدمها سارة الدوسري والملقبة ( المشخص العتيج ) ، وتتحدث خلالها عن الحياة الاجتماعية في السابق بشكل عام، والحياة في شهر رمضان بشكل خاص واستمتع الحضور وتفاعل مع سردها للقصص والحياة بالسابق وكيف كان الترابط بين أطياف المجتمع، وكيف كان الجميع يقف مع بعضهم البعض في المناسبات وتفاعل معها جمهور الحضوور بشكل كبير.
———————
الصيعري يقدم جوائز الجمهور
سلم المشرف العام على موسم القادسية الرمضاني فهد الصيعري جائزة الجمهور المخصصة للجماهير الحاضرة بشكل يومي .
ويتضمن الموسم فعاليات مصاحبة طوال البطولة، مثل القرقيعان والمسابقات الشعبية، ومسابقة للقرآن الكريم تعد الأولى من نوعها. حيث تم تخصيص جوائز للمتسابقين وصلت قيمتها إلى 75 ألف ريال. كما تقام بطولة بادل، إضافةً إلى تخصيص جوائز للجماهير بشكل يومي. وبطولة للألعاب الإلكترونية، ومسابقة للطهي والأكلات الشعبية والقهوة السعودية.
كما شهدت موسم القادسية اقبال كبير على الأكلات الشعبية .