ر

تسيطر حالة من القلق على جماهير النادي الأهلي، قبل مواجهة الفريق الصعبة أمام شباب بلوزداد الجزائري، ضمن مباريات مرحلة دوري المجموعات من بطولة دور أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي في المجموعة الرابعة، والتي تضم أيضاً فرق شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني.

ويتقاسم الأهلي صدارة المجموعة مع يانج أفريكانز برصيد 5 نقاط لكل فريق، بينما يحتل شباب بلوزداد المركز الثاني مناصفة مع ميدياما بأربعة نقاط لكل فريق.

ويخوض الأهلي مباراة شباب بلوزداد القادمة خارج الديار، حيث ستغادر بعثة الفريق الي الجزائر غداً الأربعاء، قبل 48 ساعة على المباراة.

ويفتقد الأهلي لخدمات محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي خلال مواجهة شباب بلوزداد، بعدما تعرض للإصابة بكسر مع وجود خلف بالكتف، والتي ستبعده عن الفريق حتى نهاية الموسم.

كما تأكد غياب 4 لاعبين عن الأهل في هذا اللقاء، وهم كلاً من أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو، أحمد نبيل كوكا، خالد عبدالفتاح ومحمود متولي.

أقرأ أيضاً عاجل: حكم مصري يقود مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

وهناك شكوك حول مشاركة بيرسي تاو في المباراة في ظل معاناته من إجهاد عضلي، وكذلك عدم اكتمال جاهزية وسام ابو علي بعدما تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وعاد أحمد عبدالقادر ليشارك في تدريبات الأهلي الجماعية صباح اليوم الثلاثاء، لكنه بنسبة كبيرة سيغيب عن المباراة القادمة للأهلي في ظل عدم اكتمال جاهزيته البدنية.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يلتقي أمام شباب بلوزداد الجزائري مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

ويفكر مارسيل كولر بالإعتماد على أكرم توفيق في خط الوسط بدلاً من أليو ديانج، وكذلك الدفع برضا سليم مكان بيرسي تاو، بينما لا يزال يفاضل بين محمود كهربا وأنتوني موديست لقيادة خط الهجوم.