ر

حقق نادي الاتحاد الفوز في مباراة اليوم على حساب نادي الطائي، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة، مؤجلة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد.
وسجل ثلاثية نادي الاتحاد في مباراة اليوم عبدالرازق حمدالله في الدقيقة(8)، وجاء الهدف الثاني عن طريق فيصل الغامدي في الدقيقة (42) من عمر المباراة، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق رومارينهو في الدقيقة (87)
اللقاء شهد ضغط مبكر من جانب لاعبي نادي الاتحاد من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الطائي، وحسم النقاط الثلاث لصالحهم.
وفي الدقيقة (8) ومن عرضية رائعة من جانب فواز الصقور، نجح عبدالرازق حمدالله من تسجيل الهدف الأول لنادي الاتحاد في شباك الطائي، من ضربة مزدوجة سكنت الشباك.
استحوذ لاعبو نادي الاتحاد على الكرة في وسط الملعب خلال مجريات الشوط الأول من اللقاء، وسط تراجع من جانب لاعبي نادي الطائي في وسط ملعبهم.
وسجل فيصل الغامدي الهدف الثاني لنادي الاتحاد في الدقيقة (42) من عمر اللقاء، بعد مجهود رائع من جانب مدالله العليان الذي أرسل عرضية رائعة وصلت إلى الغامدي الذي لم يجد أي صعوبة في إسكان الكرة الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين دون رد.
وفي بداية الشوط الثاني، أشرك مدرب نادي الطائي، سلمان المؤشر بدلاً من عبدالرحمن الحارثي، وإبراهيم النخلي بدلاً من روبرتو باور، وذلك من أجل تقليص النتيجة.
وكاد نادي الاتحاد أن يسجل الهدف الثالث، بعد عرضية من جانب فواز الصقوار مرات من أمام عبدالرازق حمدالله وهجوم الاتحاد، قبل أن ينجح دفاع الطائي في تشتيت الكرة.
وعاد مدرب الطائي للتدخل من جديد في الدقيقة (59) بإشراك حسن العمري، بدلا من راكان الشملان.
وأشرك مارسيلو غاياردو المدير الفني لنادي الاتحاد في الدقيقة (63) الوافد الجديد إلى صفوف العميد أحمد الغامدي بدلاً من سلطان الفرحان.
انحصر اللعب في وسط الملعب، دون تشكيل لاعبو الطائي أي خطورة على مرمى مارسيلو غروهي حارس مرمى نادي الاتحاد.
وفي الدقيقة (73) تألق مارسيلو غروهي حارس مرمى نادي الاتحاد، أمام تصويبة أندري كورديا بعد تصويبة قوية، لكنه تألق في التصدي للكرة.
وتدخل مارسيلو غروهي من جديد في الدقيقة (76) من عمر اللقاء، بإشراك صالح العمري، بدلاً من مروان الصحفي في اللقاء.
وسجل الاتحاد الهدف الثالث عن طريق رومارينهو بعد تمريرة رائعة من كانتي في الدقيقة (87) نجح في إسكانها الشباك.
ولم ينجح لاعبو الطائي في تسجيل أي أهداف لينتهي اللقاء بانتصار الاتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.
وارتفع رصيد نادي الاتحاد إلى النقطة 31 في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، جمعها من الانتصار في 9 مباريات، والتعادل في 4 لقاءات، وتلقى الفريق 6 هزائم، بينما تجمد رصيد نادي الطائي عند النقطة 17 في المركز السادس عشر بجدول روشن، جمعها الفريق من الفوز في 5 وتعادل في مباراتين، وتلقى الفريق 12 هزيمة.