ر

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أهمية الفوز الذي حققه فريقه أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تصريحات تلفزيونية أدلى بها عقب المباراة التي جرت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي.

وصرح عبد الحفيظ خلال حواره مع قناة أون تايم سبورتس قائلاً: “كان مهما أن نفوز بالمباراة حتى تليق ببطل الموسم الحالي”، متحدثاً عن حجم التحدّي الذي واجهه الفريق في الموسم الحالي والذي كان يتطلب تحقيق الفوز في المباراة الحاسمة ضدّ الزمالك.

وأضاف عبد الحفيظ: “فزنا بخمس القاب في الموسم الحالي، ولكن الفوز اليوم جعلنا نحتفل بهذه البطولات”، مشيراً بذلك إلى أهمية الفوز الذي يمنح الفريق الثقة والطمأنينة في المنافسات القادمة.

وتمكن الأهلي من تحقيق فوز ساحق على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث سجل للأهلي حسين الشحات في الدقيقتين (2 و36) وعلي معلول (45+1) ومحمد شريف (90+3)، بينما أحرز للزمالك أحمد “زيزو” هدفه من ضربة جزاء (68).

وعزز الأهلي بذلك، حسم فوزه بلقب البطولة هذا الموسم للمرة ال43 في تاريخه، إلى 78 نقطة في الصدارة، بفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه بيراميدز، فيما توقف رصيد الزمالك، والذي تلقى خسارته الثامنة في المسابقة خلال الموسم الحالي، عند 59 نقطة، في المركز الثالث.