ر

يواجه نادي التعاون نظيره الأخدود، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام الخامسة مساء يوم الجمعة القادمة على ملعب نادي التعاون.
ويبحث نادي التعاون عن تحقيق الانتصار خلال مباراة الفريق أمام نادي الأخدود في مسابقة دوري روشن للمحترفين، خاصة وأن الفريق لم ينجح في الانتصار في الثلاث مباريات الأخيرة في المسابقة، وتعادل في المباراة الأخيرة أمام نادي أبها بهدف في شباك كل فريق.
على الجانب الأخر، يتطلع نادي الأخدود لمواصلة نتائجه الجيدة، بعد نجاحه في الانتصار في الجولة الماضية على حساب نادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعبهم خلال الفترة الأخيرة.
ويمتلك نادي الأخدود عدد من اللاعبين المميزين على رأسهم ليندر تاوامبا لاعب الفريق الذي قاد الفريق إلى الانتصار في المباراة الماضية على حساب النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وتميل الأفضلية التاريخية لنادي التعاون على حساب نادي الأخدود، حيث خاض الفريقين 4 مباريات تاريخيا في مسابقة الدوري، نجح نادي التعاون في الانتصار في مباراتين، بينما حقق الأخدود انتصار وحيد، وتعادل الفريقين في مباراة وحيدة.
تاريخ مواجهات التعاون والأخدود:
خاض: 4 مباريات:
فاز التعاون: 2
فاز الأخدود : 2
تعادل الفريقين: 1