ر

يستضيف نادي ضمك نظيره نادي الشباب، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، وتقام أحداث المباراة على أرضية ملعب نادي ضمك في الخامسة مساء يوم الجمعة.
وشهدت مباراة الدور الأول من الموسم الحالي، تعادل الشباب وضمك بنتيجة هدف في شباك كل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وسجل هدف الليوث فهد المولد، بينما سجل كيفن جورج نكودو هدف التعادل لنادي ضمك.
وتشهد مباراة الشباب وضمك، الظهور الأول للمدرب البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني للفريق، والذي تولي المسئولية بشكل رسمي، خلفاً للمدرب السابق إيغور بيسكان، والذي رحل عن النادي بسبب سوء النتائج خلال فترة الدور الأول من المسابقة.
على الجانب الأخر، يتطلع نادي ضمك إلى مواصلة نتائج الجيدة هذا الموسم في مسابقة دوري روشن للمحترفين، مع مدربه كوزمين كونترا، الذي يمتلك لاعبين على مستوي عالي في كافة المراكز خلال الموسم الحالي.
وسيكون إيفان راكيتيتش صفقة نادي الشباب الجديدة، هي رهان المدرب البرتغالي فيتور بيريرا، الذي يبحث عن الانتصار الأول أمام نادي ضمك في مسابقة دوري روشن، من أجل تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب المسابقة هذا الموسم.
بينما سيكون المهاجم الكاميروني كيفن جورج نكودو سلاح نادي ضمك، من أجل عبور نادي الشباب، خاصة وأن نكودو يقدم أداء رائع هذا الموسم، ويمتلك إمكانيات كبيرة.
تاريخ مواجهات ضمك والشباب في دوري روشن:
خاض: 9 مباريات
فاز الشباب: 6
فاز ضمك: 0
تعادل الشباب وضمك: 3 مرات
سجل الشباب: 18 هدف
سجل ضمك: 10
موقف الشباب وضمك في جدول ترتيب دوري روشن هذا الموسم:
ويحتل نادي الشباب المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة هذا الموسم برصيد 21 نقطة، جمعها من الانتصار في 5 مباريات وتعادل الفريق في 6 لقاءات، وتلقى الفريق 8 هزائم هذا الموسم، بينما يحتل نادي ضمك المركز السادس برصيد 30 نقطة، حقق الفريق الانتصار في 8 مباريات، وتعادل في 6 وتلقى 5 هزائم.