ر

يأمل الرياض في تجاوز نتائجه السلبية، والابتعاد قليلاً عن صراع الهبوط، عندما يستضيف ضمك المنتشي على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، في مباراة يتفوق خلالها الضيف على الورق عطفاً على النتائج المميزة التي حققها في مبارياته الأخيرة .

وتعتبر مباراة الليلة هي الثانية بينهما في دوري المحترفين بعدما التقيا في الدور الأول وانتهت تلك المباراة بالتعادل 2-2 .

وتراجع الرياض للمركز السادس عشر برصيد 16 نقطة، فاز كما تعادل في أربع وخسر عشر مباريات، بينما تقدم ضمك للمركز الخامس برصيد 30 نقطة، فاز في ثمان وتعادل في ست وخسر أربع مباريات .

وتلقى الرياض ثلاث هزائم متوالية في آخر ثلاث جولات، بعدما تعادل قبلها أمام الحزم الأخير، ليدخل بسببها في نفق الهبوط، وسيحاول هذا المساء، تصحيح مساره والعودة لسكة الانتصارات .

ويعتمد الرياض على بعض العناصر الأجنبية، أمثال الحارس الأوروجوياني مارتن كامبانيا والروماني ألين توسكا والزيمبابوي موسونا والمالي بيراما توزي والجابوني ديديه ندونغ والإسباني خوانمي والجامايكي اندري غراي .

في المقابل، يعيش ضمك فترة زاهية على مستوى الأداء والنتائج، ويكفي أنه لم يخسر أي مباراة في آخر ثمان جولات، فاز خلالها في ست وتعادل في اثنين، وسيكون تركيزه منصباً على تحقيق الفوز السادس توالياً ومزاحمة اندية المقدمة .

ويضم ضمك أسماء مميزة ، أمثال الروماني نيكولاي ستانسيو والكاميروني جورج نوكودو والغامبي أسان سيسان والجزائري مصطفى زغبة ومواطنيه فاروق شافعي وعبدالقادر بدران والمصري طارق حامد .