ر

أشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بالاحتفالات بعد تتويج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز بعد خسارة بيراميدز الوصيف أمام سيراميكا كليوباترا 2-1 بالجولة الـ 33 لبطولة الدوري المصري.

وقبل ساعات من انطلاق المباراة التي تجمع المارد الأحمر مع غريمه التقليدي فريق الزمالك في مباراة القمة رقم 126، يوم الخميس المقبل في الجولة الحادية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، فجّر البعض مفاجأة جديدة بتساؤل تم تناقله بشكل كبير.

وتساءل العديد من جماهير الكرة في مصر حول إمكانية قيام لاعبي الزمالك بممر شرفي للنادي الأهلي كونها أول مباراة للأحمر بعد التتويج بشكل رسمي بالمسابقة.

وعلى الجانب الآخر،  قال مصدر داخل نادي الزمالك إن لاعبي الأبيض لن يقوموا بممر شرفي للنادي الأهلي بعد التتويج بالدوري.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء الخميس، على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين، من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

التقى الأهلي مع الزمالك في 246 بجميع البطولات حيث فاز المارد الأحمر في 108 مباريات مقابل 58 انتصارًا للفارس الأبيض وتعادل الفريقين في 80 مباراة.

كما التقى الأهلي مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز في 125 مباراة حيث فاز الأهلي بـ48 مباراة مقابل 27 للزمالك وحسم التعادل نتيجة 50 مباراة.