ر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، يمكن أن يرحل عن صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن بشرط واحد.

وينتهي عقد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وبعدها يحق للاعب التوقيع لأي فريق آخر في يناير المقبل.

وأوضح المصدر أن الإدارة البيضاء تستهدف تجديد عقد فتوح لأطول فترة ممكنة، وبخاصة أنه أحد اللاعبين المميزين، الذين استطاعوا أن يخطفوا الأنظار في الفترة الماضية، ليكون أساسيًا في تشكيل أوسوريو مدرب الزمالك وروي فيتوريا مدرب منتخب مصر.

وتابع المصدر أن: “إدارة الزمالك عقدت جلسة مع أحمد فتوح ولكن لم تصل لاتفاق لتجديد التعاقد في ظل طلبات أحمد فتوح المادية المرتفعة”.

وقال المصدر إن إدارة الزمالك ستعقد أكثر من جلسة مع فتوح أملًا في تجديد التعاقد ولكن إذا لم يتم الاتفاق من الوارد أن يتم بيعه في الصيف الجاري كي لا يرحل بشكل مجاني نهاية العام القادم.

وكان الزمالك باع إمام عاشور قبل نهاية عقده بـ6 أشهر لميتلاند الدنماركي بقيمة 3 ملايين دولار وذلك لعدم رحيله بشكل مجاني بعد انتهاء عقده.

وفي السياق، تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد فتوح، عرضًا أوروبيًّا للرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي.

ووفقا لموقع Five Star Football فإن أحمد فتوح تلقى عرضًا رسميًّا للرحيل عن الزمالك.

وكتب الموقع عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “عرض رسمي من نادي باناثانيكوس اليوناني لضم أحمد فتوح لاعب الزمالك”.

وينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم القادم، ويسعى مسؤولو نادي الزمالك لتجديد عقد اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري، يوم الجمعة 28 يوليو، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات بالبطولة العربية.