ر

استعاد نادي الشباب توازنه بثلاثية في شباك نادي الحزم، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب نادي الحزم.
وجاءت ثلاثية نادي الشباب في شباك نادي الحزم، عن طريق برونو دا سيلفا في الدقيقة (34) بالخطأ في مرمى فريقه، وسجل نادي حبيب ديالو الهدف الثاني في الدقيقة (54) بينما جاء الهدف الثالث عن طريق عبدالله رديف في الدقيقة (6+90).
وارتفع رصيد نادي الشباب إلى النقطة 28 في المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة دروي روشن للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي الحزم عند النقطة 15 في المركز الأخير.
ونجح نادي الشباب في استعادة توازنه بعد فشل الفريق في تحقيق الانتصار خلال الجولات الثلاث الماضية من مسابقة دوري روشن للمحترفين، بعد الهزيمة أمام نادي النصر، والتعادل أمام نادي الخليج، بينما تلقى الفريق الهزيمة في الجولة الماضية أمام نادي الفيحاء.
اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب نادي الشباب من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الحزم، في الدقيقة (34) عن طريق برونو دا سيلفا بالخطأ في مرمى فريقه.
ولم ينجح لاعبو الفريقين في تسجيل أي أهداف لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف نظيف.
وضاعف نادي الشباب بالهدف الثاني في الدقيقة (54) من عمر اللقاء، عن طريق السنغالي حبيب ديالو لاعب الفريق خلال اللقاء.
وخطف نادي الشباب الهدف الثالث عن طريق عبدالله رديف في الدقيقة (6+90) لينتهي اللقاء بانتصار الشباب بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.