ر

تعاقد نادي الزمالك مع عدد كبير من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء قبل الدخول في الأدوار الحاسمة من بطولتي الدوري المصري والكونفيدرالية الإفريقية.

وحسم مسئولو الزمالك التعاقد مع 10 صفقات دفعة واحدة، وفي مقدمتهم عبدالله السعيد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، ياسر حمد وترافيس موتيبا، بالإضافة إلى كلاً من محمد شحاته، زياد كمال، محمد عاطف، مهاب ياسر وسيف فاروق جعفر.

وخاض الزمالك ثلاث مباريات ودية خلال الأيام الماضية، والتي شهدت تعرض عدد من صفقات الفريق الجديدة للإصابة، وعدم قناعة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز ببعض الصفقات الجديدة خلال التدريبات الجماعية.

وشهدت مباريات الزمالك التحضيرية إصابة أحمدي حمدي وزياد كمال بشد في العضلة الخلفية، بالإضافة إلى ظهور الثنائي محمد عاطف ومحمد شحاته بمستوى ضعيف في التدريبات حتى الآن.

كما قرار الجهاز الفني بنزول ترافيس موتيبا للتدرب مع فريق الشباب، حيث خاض معهم مباراة الزمالك ضد الأهلي في بطولة الجمهورية مساء أمس الثلاثاء، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر.

وقامت بعض جماهير الزمالك بانتقاد مجلس إدارة النادي، بعد إصابة زياد كمال بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة ليفلز الودية، في ظل كثرة الأنباء التي ترددت مؤخراً عن معاناة اللاعب من إصابة مزمنة، والتي تسببت في غيابه عن مباريات إنبي لفترة طويلة قبل انتقاله إلى الزمالك.

وكذلك انتقدت الجماهير البيضاء استعجال مشاركة أحمد حمدي في المباريات وعدم خوض اللاعب لبرنامج بدني لتجهيزه بشكل كامل مما جعله يتعرض للإصابة، خاصة وأن اللاعب بعيداً عن كرة القدم منذ بداية الموسم بعد فسخ عقده مع نادي مونتريال الأمريكي.