ر

رد نواف العقيدي حارس مرمى نادي النصر، على تصريحات المدرب الإيطالي المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيتي المدير الفني للمنتخب، بعد تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل مباراة عمان في الجولة الأولي من بطولة كأس أسيا، والتي من المقرر أن تقام غدا الثلاثاء.
ونشر العقيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي X:” لم أتمني أن يتم وضعي في هذا الموقف الصعب، حيث أصبحت ملزم بالدفاع عن نفسي، أو تغليب المصلحة العامة لمنتخبنا ولهذا، أود توضيح أمر مهم، وقبل كل شيء ليعلم الجميع، أن أي لاعب في العالم يتشرف بأن يمثل منتخب بلاده، فبما بالك بمن يكون له ذلك بمثابة الحلم الذي يسعي لتحقيقه، وأنا رهن إشارة المنتخب السعودي وسأظل كذلك مهما حدث”.
وتابع:” أؤكد أن معلومات التي ذكرها المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني الذي لم يتحدث معي، من بعد مباراة لبنان الودية حتي استبعادي بخصوصي غير صحيح، ولأنني لاعب سعودي وتهمني مصلحة منتخب بلادي، الذي لديه مباراة مهمة غداً أمام عمان”.
واختتم:” سأتحدث بشكل تفصيلي بعد نهاية مشاركتنا الأسيوية التي أتمني أن تنتهي بلقب غاب عنا طويلا، كل التوفيق لمنتخبنا ولزملائي اللاعبين، وبأذن الله نبارك لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وللشعب السعودي بتحقيق البطولة”.