ر

حقق نادي النصر الانتصار على حساب نادي الفتح في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة دروي روشن للمحترفين، والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأول بارك، وانتهي اللقاء بانتصار العالمي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.
وسجل نادي النصر هدفه الأول عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة (17) من عمر اللقاء، وعادل سالم النجدي النتيجة في الدقيقة (29) من الشوط الأول.
وارتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة 49 في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي الفتح عند النقطة 29 في المركز السابع.
وقامت جماهير نادي النصر، بعمل “تيفو” خاص للنجم البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم الفريق، وذلك من أجل دعم النجم البرازيلي بعد المستويات الكبيرة التي قدمها مع النادي خلال الفترة الأخثرة في كافة المسابقات.
وشهد اللقاء إصابة راغد النجار حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل أن يتم الدفع بوليد عبدالله بدلاً منه خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب الأول بارك مساء اليوم.
وساهم سلطان الغنام بهدفين خلال لقاء النصر والفتح، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري روشن للمحترفين، بعد الهدف الذي سجله الأول رونالدو وأتافيو.
اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبو نادي النصر، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الفتح، وسط تراجع من جانب الضيوف في بداية المباراة.
ومن تمريرة رائعة من أوتافيو وصلت الكرة إلى سلطان الغنام في الدقيقة (17) الذي أرسل عرضية رائعة، قابلها كريستيانو رونالدو بتصويبة سكنت شباك نادي الفتح.
وتعرض راغد النجار حارس مرمى النصر للإصابة، قبل أن يقوم لويس كاسترو باستبداله وإشراك وليد عبدالله بدلاً منه خلال مجريات لقاء اليوم.
وعادل نادي الفتح النتيجة في الدقيقة (29) من عمر اللقاء، عن طريق سالم النجدي بعد تصويبة قوية سكنت شباك وليد عبدالله.
ولم ينجح لاعبو الفريقين في تسجيل أي هدف لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق.
وفي الدقيقة (72) أرسل سلطان الغنام عرضية رائعة، قابلها أوتافيو برأسية رائعة داخل شباك نادي الفتح، ليسجل الهدف الثاني للعالمي.
حاول لاعبو نادي الفتح تعديل النتيجة لكنهم لم ينجحوا لينتهي اللقاء، بانتصار العالمي بهدفين مقابل هدف وحيد.