ر

يتفوق نادي النصر على نادي العين، في القيمة السوقية، وذلك قبل المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي من المقرر أن تقام في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأثنين، على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين.
وتأتي القيمة السوقية لنادي النصر مبلغ 144.3 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة السوقية لنادي العين مبلغ 31.3 مليون يورو، وهو الأمر الذي يكون 3 أضعاف القيمة السوقية للفريق قبل المباراة التي تجمع الفريقين ضمن مسابقة دوري أبطال أسيا.
ويمتلك نادي النصر عدد من اللاعبين المميزين، على رأسهم أوتافيو الذي يتصدر قائمة الأغلي في الفريق بقيمة 30 مليون يورو، ويأتي الإسباني إيميرك لابورت في المركز الثاني بقيمة سوقية مبلغ 25 مليون يورو، وساديو ماني الذي تم استبعاده من المباراة في المركز الثالث بقيمة سوقية 20 مليون يورو.
على الجانب الأخر، يعتبر المغربي سفيان رحيمي لاعب نادي العين، هو الأغلي بالنسبة للقيمة السوقية للفريق بمبلغ 6 مليون يورو، بالإضافة إلى المهاجم التاجولي الذي يتغيب عن المباراة بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة حتا في المركز الثاني مع كاكو لاعب الفريق بقيمة مالية 5 مليون يورو.
العين vs النصر تفوق في القيمة السوقية
القيمة السوقية:
النصر: 144.3 مليون يورو
العين: 31.3 مليون يورو
أغلي 3 لاعبين في النصر:
أوتافيو: 30 مليون يورو
لابورت: 25 مليون يورو
ساديو ماني: 20 مليون يورو
أغلي 3 لاعبين في العين:
سفيان رحيمي: 6 مليون يورو
لابا كودجو: 5 مليون يورو
كاكو: 5 مليون يورو