ر

عزز فريق الهلال لصدارته لدوري روشن بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الرائد في لقاء أقيم اليوم الأحد لحساب الجولة 20 من المسابقة.
سجل أهداف الهلال في المباراة كلاً من: ميتروفيتش بالدقيقتين 3 و29 وكوليبالي بالدقيقة 52.
وقلص النتيجة لفريق الرائد لاعبه الجزائري أمير سعيود بالدقيقة 90+6.
الفوز رفع رصيد الهلال للنقطة 56 في الصدارة بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف في حين توقف رصيد الرائد عند 19 نقطة في المركز 14.
ملخص المباراة:
البداية كانت سريعة فقص ميتروفيتش شريط التسجيل بالدقيقة (3) بعدما وصلته كرة سددها في المرمى.
وواصل فريق الهلال الضغط في محاولة لتسجيل الهدف الثاني وسدد لاعبه مالكوم كرة قوية في الدقيقة (19) ولكن مرت أعلى المرمى وسط مطالبات من زملائه باحتساب ركلة جزاء بداعِ تدخل مدافع الرائد على قدمه ولكن الحكم أكمل اللقاء.
وحصل فريق الهلال عل ركلة جزاء في الدقيقة (26) بعد عرقلة لاعبه سافيتش من لاعب الرائد محمد الدوسري.
وسدد ميتروفيتش ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 29 ليسجل الثاني للهلال.
وأشهر حكم المباراة بالدقيقة (40) بطاقة صفراء ضد لاعب الهلال ميشايل بعد كرة مشتركة مع لاعب الرائد محمد فوزير ثم حصل زميله علي البليهي على بطاقة صفراء بالدقيقة (42).
وتوقف اللعب مع بداية الشوط الثاني بعد سقوط لاعب الهلال محمد البريك مصاباً بالدقيقة (48) ليتم استبداله بزميله سعود عبدالحميد بالدقيقة (50).
وأرسل لاعب الهلال نيفيز كرة عرضية في الدقيقة (52) أسكنها زميله كوليبالي الشباك ليدفع المدير الفني لفريقيه جيسوس بالدقيقة (59) باللاعب سلمان الفرج بدلاً من سافيتش وبحسان تمبكتي بدلاً من علي البليهي.
ودفع المدير الفني لفريق الرائد بالدقيقة (68) باللاعب منصور البيشي بدلاً من محمد الدوسري ومطلق الحريجي بدلاً من محمد فوزير.
وأجرى جيسوس تبديلين بالدقيقة 79 بالدفع باللاعب صالح الشهري بدلاً من ميشايل وعبدالله الحمدان بدلاً من ميشايل.
وقلص الجزائري أمير سعيود النتيجة بهدف في الدقيةق 90+7 بمرمى الهلال بعدما وصلته الكرة من زميله تفاريس.