ر

واصل نادي القادسية تربعه على صدارة ترتيب دوري يلو للمحترفين، بعد الانتصار في الجولة الخامسة عشرة من المسابقة على حساب نادي النجمة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب إدارة التعليم بعنيزة.

وكالعادة، سجل لوسيانو فييتو الهدف الأول لنادي القادسية في مباراة اليوم أمام النجمة، ليواصل قيادة فريقه إلى التربع على صدارة ترتيب دوري يلو هذا الموسم في مسابقة الدوري، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق مباي دياني، وسجل إبراهيم حسين الهدف الثالث ، ليحقق الفريق الانتصار بثلاثة أهداف دون رد.

وخاض فييتو مع نادي القادسية هذا الموسم 15 مباراة، سجل 8 أهداف وصنع هدفين.

وارتفع رصيد نادي القادسية إلى النقطة 34 في صدارة ترتيب مسابقة دوري يلو هذا الموسم.

غونزاليس.. قائد ثورة التصحيح في القادسية

قاد ميشال غونزاليس المدير الفني لنادي القادسية فريقه إلى مواصلة التربع على صدارة ترتيب دوري يلو للمحترفين، بعد الانتصار في مباراة اليوم على حساب نادي النجمة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب إدارة التعليم بعنيزة.

وتولي ميشال غونزاليس مسئولية قيادة الفريق فنيا بتاريخ 27 أكتوبر خلال العام الجاري، بعد رحيل روبي فاولر عن الفريق بعد الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن، وكان الفريق في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة خلف العروبة بفارق نقطة وحيدة، قبل أن يتولي المدرب الإسباني الفريق ويقود الفريق إلى صدارة الترتيب.

أرقام القادسية بعد تصدر دوري يلو

تربع نادي القادسية على صدارة ترتيب دوري يلو للمحترفين، بعد الانتصار في مباراة اليوم على حساب نادي النجمة، في الجولة الخامسة عشرة من المسابقة، والتي أقيمت على ملعب إدارة التعليم بعنيزة.

وخاض نادي القادسية هذا الموسم في مسابقة دوري يلو للمحترفين 15 مباراة، نجح الفريق في الانتصار هذا الموسم في 10 مباريات، وتعادل الفريق في 4 مباريات، وتلقى الفريق هزيمة وحيدة هذا الموسم، سجل الفريق 25 هدف واستقبل 10.

ثلاثية القادسية في النجمة تشعل حماس الجماهير

جاء رفض فريق قدم القادسية الاول التنازل عن النقاط الثلاث لمباراة مضيفه النجمة ليؤكد أحقيته ومواصلة الصدارة لدوري يلو للدرجة الاولى بثلاثية نظيفة ، حيث ترجم اللاعبون خطط المدرب ميشيل غونزاليس داخل الملعب واللعب الهجومي مع الحذر الدفاعي.

بعثة الفريق التي ستواصل التدريبات بعد عودتها من القصيم استعدادا لمباراة هجر يوم 3 يناير المقبل في الخبر ، تتطلع الى حسم العودة الى دوري روشن مبكرا بالمحافظة على المستويات المتطورة ، فيما يسعى المدرب الى الاستقرار على تشكيلة محددة للمستقبل.

الجماهير القدساوية تفاءلت كثيرا بعد الانتصارات السابقة وآخرها امام النجمة خاصة مع العنصر الاجنبي الذي حضر بهدفين من الاهداف الثلاثة امام النجمة عبر لوسيانو فييتو (55) ومباي دياني (63)، فيما كان الهدف الثالث للاعب ابراهيم محنشي (88).

الجماهير المبتهجة والتي حضرت مع الفريق امام النجمة اكدت مواصلة الدعم والتشجيع للفريق في جميع الملاعب والسفر مع الفريق ، حيث تواجدت أعداد كبيرة من جماهير القادسية في كل المباريات السابقة وتظهر في ازدياد لكل مباراة.