ر

يخوض نادي الزمالك مباريات شرسة وقوية ضمن منافسات البطولة العربية المقرر لها أن تنطلق بالمملكة العربية السعودية.

ويجري نادي الزمالك العديد من الاستعدادات المكثفة  لمباراة  الزمالك مع نادي الاتحاد المنستيري، المقرر لها أن تقام يوم الجمعة الموافق 28 يوليو، وذلك فى تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وجدة، على أرضية ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

أما يوم الاثنين 31 يوليو، يواجه نادي الزمالك نظيره فريق الشباب السعودي يوم وذلك في تمام الساعة 6 مساءا بتوقيت القاهرة وجدة، على أرضية ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

 

أما فى يوم الخميس الموافق 3 أغسطس في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة يواجه نادي الزمالك فريق النصر السعودي على أرضية ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

 

هنالك العديد من التطورات تشهدها كرة القدم داخل صفوف نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، ومن المقرر أن يخوض نادي الزمالك تدريباته الهامة اليوم السبت فى إطار استعداداته لخوض البطولة العربية، والتي من المقرر لها أن تقام في المملكة العربية السعودية مع انتهاء شهر يوليو الحالي.

وفي إطار استعدادات نادي الزمالك قام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بمنح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية وذلك لمدة تصل حوالي 5 أيام، مع انتهاء مواجهة نادي فاركو .