ر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة من مشجعي النادي الأهلي نحو استاد الدفاع الجوي مساء اليوم الأحد لمتابعة أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز.

وينشر موقع «كورة ارابيا » الخدمات الكروية المختلفة والمميزة لمتابعيه بشكل يومي، وخلال السطور التالية نرصد لعشاق النادي الأهلي التشكيل المتوقع للنادي الاهلى أمام فريق بيراميدز ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023.

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا وأليو ديانج وحسين الشحات وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف ومحمود كهربا.

بعد تصدره الدوري الممتاز للموسم الحالي 2023، وعلي الرغم من احتفاله بدرع الدوري إلا أن النادي الاهلي لازال متبقي لديه العديد من المباريات بموسم الدوري الممتاز الحالي.

 

ووفقا لجدول مباريات الدوري الممتاز يخوض النادي الأهلي مباراة مميزة أمام نظيره نادي بيراميدز وذلك فى إطار المباريات المؤجلة من جولات منافسات الدوري الحالي وهي الجولة الثامنة والعشرين للموسم الحالي 2022-2023.

ومن المنتظر أن يكون موعد مباراة الأهلي ونظيره نادي بيراميدز في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء بعد غد الاحد على أن تقام المباراة على أرضية ملعب استاد الدفاع الجوي.

ومن جانبها تقوم قناة أون تايم سبورت بنقل أحداث مباراة الأهلى وبيراميدز وذلك بصفتها الناقل الحصرى لمباريات بطولة الدوري الممتاز 2023 وكذلك بطولة كأس مصر.

 

وتجدر الإشارة إلي أن المارد الأحمر كان قد توج ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي المرة الـ43 في تاريخه، كما أنه حيث يحتل الصدارة برصيد 82 نقطة جمعها من خوض 33 مباراة، فى حين أنه حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في سبع مباريات دون أن يتلقى أي خسارة، بينما علي الجانب الآخر أحرز لاعبوه حوالي 63 هدفًا فى حين تلقت شباكه 10 أهداف.