ر

يعيش نادي بايرن ميونخ الألماني حالة من التخبط الشديد منذ بداية الموسم، وتحديداً مع تولي توماس توخيل منصب المدير الفني للعملاق البافاري.

وتوج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني الموسم الماضي في اللحظات الآخيرة، بعدما كان بروسيا دورتموند قريباً من تحقيق لقب البوندسليجا في المباراة الآخيرة، لكن خسارة الآخير جعلت بايرن ميونخ يفوز باللقب.

ومع بداية هذا الموسم تراجعت نتائج بايرن ميونخ بشكل كبير، ليصبح المدرب الألماني مهدداً بالإقالة من منصبه، خاصة بعد الخسارة الثقيلة أمام باير ليفر كوزن بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من البوندسليجا.

وبحسب صحيفة بيلد الألمانية فإن إدارة نادي بايرن ميونخ قررت منح توماس توخيل فرصة أخيرة قبل اتخاذ قرار إقالته من تدريب الفريق بشكل رسمي.

أقرأ أيضاً عاجل| انقلاب في برشلونة ومطالبات برحيل تشافي وديكو.. ماذا حدث؟

وطالبت إدارة بايرن ميونخ مدرب الفريق بضرورة تحسين النتائج خلال الفترة المقبلة، من أجل استعادة صدارة ترتيب الدوري الألماني الذي يبتعد عنها البافاري بفارق خمسة نقاط عن باير ليفر كوزن المتصدر.

ويرى مسئولو بايرن ميونخ أيضاً بأن عدم قدرة بايرن ميونخ على التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على الأقل، سيكون كافياً لاتخاذ قرار رحيل توخيل عن الفريق بشكل فوري، ولن يتم الانتظار حتى نهاية الموسم.

ويترقب نادي برشلونة موقف توماس توخيل من الرحيل عن تدريب بايرن ميونخ خلال الأيام المقبلة، في ظل رغبة النادي الكتلوني في للتعاقد مع المدرب الألماني لخلافة تشافي في تدريب البارسا بداية من الموسم المقبل.