ر

شهدت مواجهة القمة بين النادي الأهلي ومنافسه التقليدي الزمالك، فوزا كاسحا للأحمر بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمعهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز.

وظهر المارد الأحمر بأداء مذهل، حيث سيطر على المباراة منذ البداية ونجح في تسجيل أربعة أهداف، بينما سجل الزمالك هدفه الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة الـ68 عن طريق أحمد سيد “زيزو”.

وكان حسين الشحات، جناح الأهلي، هو صاحب المركز الأول في جائزة رجل المباراة، حيث سجل هدفين في الدقيقتين الثانية و36، بالإضافة إلى أهداف علي معلول في الدقيقة الـ45+1، ومحمد شريف في الدقيقة الـ90+3.

وفي المقابل، شهدت المباراة هتافات من جماهير الزمالك ضد رئيس النادي مرتضى منصور ونجله أمير، بعد سوء أداء الفريق وفشله في تحقيق الألقاب هذا الموسم.

وعلاوة على ذلك، هاجمت جماهير الزمالك لاعب الفريق السابق إمام عاشور، بعد الأنباء التي تحدثت عن اقترابه من الانضمام إلى صفوف الأهلي، قادما من نادي ميتلاند الدنماركي.

وبهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 78 نقطة في الصدارة، بعد حسم لقب الدوري المصري للمرة الـ43 في تاريخه، بينما توقف رصيد الزمالك عند 59 نقطة في المركز الثالث تحت قيادة المدرب الكولومبي خوان أوسوريو.