بات اسم اللاعب حسين الشحات هو الأكثر تداولًا داخل وخارج النادي الأهلي في الفترة الحالية، بعدما أثار جدلًا كبيرًا خلال مباراة فريقه أمام بيراميدز، بسبب صفع زميله، عاد اسمه ليتردد وسط أنباء عن احتمال الاستغناء عنه قريبًا.

وخلال  الساعات الأخيرة، ألمحت العديد من التقارير إلى أن الأهلي سيناقش عرض الشحات للبيع خلال اجتماع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولجنة التخطيط للكرة اليوم الثلاثاء، في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي.

ومن جانبه، كشف مصدر داخل الأهلي حقيقة تلك الأنباء، مؤكدًا أن الأمر برمته مجرد شائعات، وأنه لا نية على الإطلاق لبيع الشحات.

وأضاف أن اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط اليوم سيناقش ما حدث في مباراة الأهلي وبيراميدز، مع مناقشة حقوق النادي واللاعب الذي تمت معاقبته بالفعل بإصدار غرامة مالية كبيرة فور انتهاء المباراة أمام بيراميدز، بعدما قام بالاعتداء بالصفع على محمد الشيبي لاعب الفريق المنافس.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضى طبقا لقائمة العقوبات.

كما قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على حسين الشحات لاعب الفريق بعد أحداث مباراة الفريق مع بيراميدز.

واعتذر الشحات للشيبي أثناء خروج اللاعبين من غرف خلع الملابس باستاد الدفاع الجوي وقام بتقبيل رأسه واحتضانه وقبل لاعب بيراميدز الاعتذار.

وفي سياق آخر، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك  استعدادا لمواجهة فريق المصرى البورسعيدي المقرر إقامتها مساء غدا الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وتوج المارد الأحمر ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي المرة الـ43 في تاريخه، حيث يحتل الصدارة برصيد 82 نقطة جمعها من خوض 33 مباراة، حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في سبع مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط، وأحرز لاعبوه 63 هدفًا وتلقت شباكه 13 هدفا.