ر

أعلنت تقارير صحفية عالمية أن نادي ريال مدريد يواصل استعدادته لملاقاة منافسه مانشستر يونايتد يوم الخميس المقبل، في مباراة ودية استعدادًا للموسم المقبل.

وأكدت التقارير أن النادي الملكي يستعيد خدمات أحد نجومه في لقاء اليونايتد، وهو أردا جولر، والذي غاب غاب عن مواجهة ميلان، لأسباب احترازية، خاصة أن كان يعاني من آلام في الساق خلال الأيام الماضية.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الجهاز الفني لريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي اتخذ قراره بتأمين اللاعب من خلال عدم الدفع به أمام ميلان، خوفًا من المخاطرة خلال فترة الإعداد.

وأوضحت الصحيفة أن جولر أظهر انطباعات جيدة لقدراته في التدريبات، وسيكون جاهزا لتحقيق المشاركة الأولى له بقميص الميرنجي ضد مانشستر يونايتد.

وأضافت “ماركا” أن أنشيلوتي ينوي الاعتماد على جولر في مركز الجناح، رغم إجادته اللعب في خط الوسط، لكن المدرب الإيطالي يريد أن يستخدمه في الخط الأمامي الذي يضم عددا محدودا من اللاعبين.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، تعاقده رسميًّا مع أردا جولر لاعب فريق فناربخشة والملقب بـ ميسي تركيا، ووقع اللاعب على العقد مع النادي الملكي لمدة 6 سنوات بعد منافسة قوية مع برشلونة وعدد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

ويبلغ أردا جولر من العمر 18 عاما حيث أنه مواليد 25 فبراير 2005، وقد حقق إنجازات مع فريقه السابق فناربخشة التركي حيث فاز بكأس تركيا عام 2023 واختير أفضل لاعب في النهائي، كما أصبح أصغر لاعب يسجل مع المنتخب الوطني الأول التركي.

وقال “شكرًا جزيلًا للنادي على ضمي ولرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز. شكرًا للجميع”.