ر

 

أثارت ابنة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي، اهتمامًا كبيرًا من قبل جمهور كرة القدم في مصر والعالم العربي، بعدما ظهرت مؤخرًا وهي ترتدي قميص نادي ليفربول الذي يحمل اسم ورقم النجم المصري محمد صلاح، قائد منتخب الفراعنة.

ونشرت جورجينا، صديقة رونالدو، صورة لأبناءهما من أحد مراكز العناية بالشعر، عبر ستوري حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وفيها ظهرت ابنة الدون وهي ترتدي قميص الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر، يستعد محمد صلاح حاليًا لموسم جديد مع فريق ليفربول، يأمل فيه بتعويض النتائج السلبية التي تكبدها الفريق في الموسم المنصرم.

وتعادل فريق ليفربول  الإنجليزي، أمام نظيره جروتر فورث الألماني بنتيجة 4-4 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم الإثنين ضمن معسكر فريق الريدز المقام في ألمانيا.

واستطاع محمد صلاح المساهمة في 3 أهداف بعد نزوله في الشوط الثاني بواقع تسجيل هدف وصناعة هدفين.

جاءت رباعية ليفربول كالتالي لويس دياز، ونونيز”هدفان”، وهدف لمحمد صلاح، بينما سجل رباعية جروتر فورث كلا من جوليان جرين، ولوكاس بيتكوف، وأرميندو سيب “هدفان”.

وسيلتقي ليفربول مع ليستر سيتي يوم الأحد الموافق 30 يوليو الجاري، والمباراة الأخرى أمام بايرن ميونخ يوم 2 أغسطس المقبل، ثم يلاقي دارمشتات يوم 7 أغسطس القادم.

ويبدأ ليفربول مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بمواجهة قوية ضد تشيلسي، يوم 13 أغسطس القادم.