ر

 

استطاع اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي أن يحصل علي الجائزة الكبري بعد إتمام اتفاقه مع ناديه على أن يتم تجديد تعاقده لمدة موسم آخر، مقابل أن يحصل اللاعب على مبلغ مالي حوالي 43 مليون جنيه فى 3 سنوات بواقع 13 مليونا فى السنة الأولي و14 فى الثانية و15 فى الثالثة.

 

 

أعلن مصدر مسئول داخل صفوف النادي الأهلي عن مفاجأة قوية بشأن اقتراب اللاعب حسين الشحات من تجديد التعاقد مع النادي الأهلى، حيث من المقرر أن ينتهي تعاقد الشحات مع الأهلى مع نهاية الموسم الحالي.

 

وأكد المصدر أن المفاوضات بين النادي الأهلي واللاعب شهدت العديد من التطورات المتلاحقة ومن المنتظر أن يوقع اللاعب للنادي الاهلي في تعاقد جديد خلال ساعات على أن يمتد التعاقد لمدة 3 سنوات كاملة.

ويبحث عشاق الكرة المصرية بالتحديد المارد الأحمر النادي الأهلى من كل مكان عن موعد مباراة الأهلى المقبلة، حيث من المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره منتخب السويس بعد غد الأحد ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ومنتخب السويس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بعد غد الأحد على أرضية ستاد القاهرة.

وتقوم قناة أون تايم سبورت بنقل أحداث مباراة الأهلي ومنتخب السويس فى كأس مصر، وذلك نظراً لأنها الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري وكأس مصر.