ر

رفع تجمع الشرقية الصحي جاهزية مستشفى سلوى العام ومركز المراقبة الصحية بمنفذ سلوى الحدودي مع دولة قطر الشقيقة، وذلك لاستقبال الزوار العابرين من المنفذ وتقديم الرعاية الصحية المطلوبة لهم بأعلى جودة. وذلك تزامناً مع قرب انطلاق بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2023م في دولة قطر،

وأوضح رئيس شبكة الخدمات الطرفية الصحية في تجمع الشرقية الصحي د. سعود المطرفي بأنه تم رفع جاهزية مستشفى سلوى العام بكافة الاحتياجات المطلوبة من الأدوات والمعدات الطبية وكذلك الكوادر الصحية العاملة، وذلك لبدء استقبال المستفيدين من زوار بطولة كأس آسيا للعام 2023م، والمقرر انطلاقه غداً الجمعة في دولة قطر الشقيقة.

وأكد على أن المستشفى مجهز بكافة الإمكانيات اللازمة لتقديم الرعاية الصحية الطارئة والوقائية والتوعوية للعابرين من منفذ سلوى، وذلك من خلال كوادر طبية مؤهلة ومدربين على أعلى مستوى.

وأضاف بأن مركز المراقبة الصحية بمنفذ سلوى تم تجهيزه أيضاً لتقديم الخدمات الصحية الطارئة والوقائية والتوعوية للعابرين من المنفذ، وذلك من خلال كوادر طبية وإدارية مؤهلة ومدربين على أعلى مستوى.

ولفت إلى أن مستشفى سلوى العام ومركز المراقبة الصحية بمنفذ سلوى شاركا مع عدد من الجهات الحكومية في فرضية طوارئ لاستقبال الحالات الطارئة وتقديم الرعاية المطلوبة لها بالشكل الأمثل والتأكد من اكتمال جاهزيتهم مع انطلاق كأس آسيا 2023م.