ر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته الجماعية، استعداداً لمباراة الفريق القادمة أمام نادي الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الفريق، في تمام الثامنة مساءاً على ملعب المملكة أرينا.
بدأ مران الزعيم اليوم، بتدريبات لياقة بالكرة، وذلك من أجل رفع المعدل البدني للاعبين قبل مباراة الكلاسيكو في الجولة الثانية والعشرين من المسابقة، حيث حرص اللاعبين على ضرورة التركيز على تحقيق الانتصار، ومواصلة نتائج الفريق الجيدة في المسابقة خلال الفترة القادمة.
وتركزت الحصة الفنية، على بعض التدريبات الفنية والتكتيكة، وذلك من جانب البرتغالي جورجي جيسوس، من أجل تطبيق هذه الأمور خلال مباراة الفريق أمام الهلال، وضرورة التركيز على التعليمات الفنية، وتطبيقها داخل الملعب.
ركز جورجي جيسوس على الجوانب الفنية مع اللاعبين، حيث طالب اللاعبين بضرورة تطبيق الجمل المتاحة بشكل كامل، وذلك من أجل الفوز في مباراة الغد، واختتم المدرب التدريبات، ببعض من التدريبات المتنوعة.
ودخل لاعبو الفريق معسكر مغلق داخل النادي، وذلك من أجل الاستعداد بشكل كامل لمباراة الاتحاد القادمة في مسابقة دوري روشن للمحترفين.