ر

كشف نادي ريال مدريد الإسباني مساد اليوم الإثنين، عن تعاقده بشكل رسمي مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، بعد مفاوضات طويلة مع اللاعب من أجل التعاقد معه، والتي إستمرت لمدة ثلاث سنوات.

وقام نادي ريال مدريد بالإعلان عن تعاقده مع كيليان مبابي عبر حسابه الإلكتروني الرسمي، والذي أكد من خلاله توصله إلى اتفاق نهائي مع اللاعب وتوقيع العقود بين الطرفين.

وتعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي في صفقة انتقال حر، وذلك بعد نهاية عقد اللاعب مع نادي باريس سان جيرمان، لتنتهي علاقته مع النادي الفرنسي بشكل رسمي.

تفاصيل عقد كيليان مبابي مع ريال مدريد

وكشفت تقارير صحفية منذ قليل، عن تفاصيل عقد كيليان مبابي مع ريال مدريد، بعدما تم حسم الصفقة أخيراً والإعلان عنها من جانب النادي واللاعب أمام وسائل الإعلام.

وبحسب صحيفة “الماركا” الإسبانية، فإن كيليان مبابي وقع على عقود انتقاله إلى ريال مدريد لمدة خمسة سنوات، حيث ينتهي عقد اللاعب مع النادي الملكي عقب نهاية منافسات موسم 2029.

وذكر الصحيفة أن مبابي سوف يحصل على راتب سنوي مع ريال مدريد بقيمة 15 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأعلي أجراً بين جميع نجوم الفريق الملكي وكذلك بين جميع لاعبي الدوري الإسباني.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن كيليان مبابي وسف يحصل على مكافأة تعاقد بقيمة 100 مليون يورو، والتي سيحصل عليها اللاعب على مدار الخمسة سنوات في عقده مع ريال مدريد، بواقع 20 مليون يورو في بداية كل عام.