ر

تترقب جماهير نادي الاتحاد مصير خمسة من نجوم فريق الكرة بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بيناير.

وقالت تقارير صحفية عالمية أن الفرنسي كريم بنزيما الذي سافر إلى فرنسا خلال فترة التوقف الدولي الحالية واشترط تعاقد إدارة النادي مع عدد من النجوم من أجل اكمال مسيرته داخل صفوف العميد.

جوتا مثار جدل في الاتحاد

وتنتظر جماهير الاتحاد قرار إدارة النادي بخصوص البرتغالي جوتا، والي تم رفع اسمه من القائمة المحلية للفريق، في ظل أنباء قوية عن تلقيه عروضًا من الدوري الإنجليزي أبرزها من توتنهام.

كما باتت أيام الحارس البرازيلي المخضرم غروهي معدودة داخل صفوف الاتحاد بعد استبعاده من المباريات الماضية للفريق ومنح الثقة لمحمد العويس بالتزامن مع نهاية عقد البرازيلي.

ويبقى مصير عبدالرزاق حمدالله، مجهولاً، في ظل الكثير من الأنباء عن رغبة بعض أندية الدوري المغربي في التعاقد مع اللاعب في الشتاء الجاري.

تحديد مصير العبود

وبعد سلسلة من الأزمات على مدارالموسم والاستبعادات، قد يدخل عبدالرحمن العبود في صفقة تبادلية تقضي برحيله عن صفوف الاتحاد في يناير الجاري.

وتراجعت نتائج الاتحاد في دوري روشن السعودي الموسم الجاري، واحتل الفريق المركز السابع برصيد 28 نقطة، بالاضافة إلى وداع كأس العالم للأندية التي اقيمت في جدة مبكرًا.

الجدير بالذكر أن الاتحاد قد استعان بالأرجنتيني غاياردو في القيادة الفنية للفريق خلفًا لنونو سانتو الذي حقق مع الفريق لقبي الدوري والسوبر المحلي.