ر

أفصحت خطيبة اللاعب مروان عطية من خلال حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة مشاركة اللاعب في مباراة القمة مساء اليوم الخميس بين كل من الزمالك والاهلي.

 

ومن خلال صورة لها عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات إنستجرام نشرت التالي: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة الحاج عطية غلاب والدي الثاني ووالد خطيبي إنا لله وإنا إليه راجعون الله”.

ارتفعت نسبة البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات الماضية عن موعد انطلاق مباراة الاهلي والزمالك المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس ضمن لقاءات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتضن استاد القاهرة الدولى مساء اليوم ديربي الكرة المصرية بين الاهلي والزمالك وهي مباراة القمة 126، تلك المباراة التي تم تأجيلها من الأسبوع الواحد والثلاثين من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

 

ويسعي عشاق النادي الاهلي من كل مكان مساء اليوم للاحتفال ببطولة الدوري الممتاز ، حيث من المقرر أن تنطلق مباراة الاهلي ونظيره الزمالك مساء اليوم الخميس فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا من أرضية استاد القاهرة الدولي .

 

‎‎وقبل انطلاق المباراة بساعات قليلة انتشرت حالة من الحزن الشديد بين معسكر النادي الاهلي قبل مواجهة نادي الزمالك غريمه التقليدي اليوم في القمة 126 وذلك بعدما تلقي اللاعب مروان عطية نبأ وفاة والده مساء أمس الأربعاء.

 

وقبل أن تنطلق مباراة الاهلي والزمالك بشكل مباشر مساء اليوم الخميس، استطاع النادي الاهلي أن يتوج ببطولة الدوري الممتاز خلال فعاليات الموسم الحالي بعدما استطاع أن يحقق فوزا تاريخيا خلال مباراته الأخيرة على نظيره فريق الاتحاد السكندري وبعد انتهاء المباراة حصل الأهلي على 75 نقطة في المركز الأول بالدوري الممتاز 2023.

 

 

أما عن ترتيب الدوري المصري الممتاز حتي الان فهو كالتالي:

1- الأهلي – 75 نقطة

 

2- بيراميدز – 67 نقطة

 

3- الزمالك – 59 نقطة

 

4- فيوتشر – 58 نقطة

 

5- المصري البورسعيدي – 47 نقطة

 

6- المقاولون العرب – 43 نقطة

 

7- إنبي – 42 نقطة

 

8- الاتحاد السكندري – 42 نقطة

 

9- فاركو – 41 نقطة

 

10- سموحة – 39 نقطة

 

11- سيراميكا كليوباترا – 37 نقطة

 

12- الإسماعيلي – 37 نقطة

 

13- البنك الأهلي – 36 نقطة

 

14- طلائع الجيش – 36 نقطة

 

15- أسوان – 33 نقطة

 

16- غزل المحلة – 33 نقطة

 

17- الداخلية – 32 نقطة

 

18- حرس الحدود – 21 نقطة