ر

 

كشف الصحفي الإيطالي الشهير وخبير الانتقالات فابريزيو رومانو، أن الدنماركي راسموس كريستنسن، مدافع ليدز يونايتد الإنجليزي بات على بٌعد خطوة واحدة من حسم التعاقد مع فريق روما.

وكتب رومانو عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن روما سيضم كريستنسن على سبيل الإعارة حتى يونيو 2024، بعد إنهاء الاتفاق معه ومع ناديه ليدز يونايتد، بحيث تشهد الفترة المقبلة الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ويجيد كريستنسن اللعب كظهير أيمن، ويبلغ من العمر 26 عاما.

ولعب كريستنسن موسما واحدا فقط في صفوف ليدز، الذي انضم له في صيف 2022، قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي مقابل 13 مليون يورو.

وعلي صعيد آخر طلب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي، من إدارة ناديه التعاقد مع باولو ديبالا نجم نادي روما الإيطالي.

ويسعى تشيلسي لاستغلال أن اللاعب لديه شرط جزائي في عقده مع روما الإيطالي بقيمة 12 مليون يورو، من أجل إقناعه ودفع الرط الجزائي وضمه للبلوز.

وكشفت صحيفة “روما برس”، أن تشيلسي أاف باولو ديبالا إلى قائمة الانتقالات الخاصة به بأوامر من ماوريسيو بوكيتينو، وأن اللاعب الأرجنتيني هو أول طلبات مدرب تشيلسي المعيَّن حديثًا.

وأمضى “ديبالا” موسمًا واحدًا فقط في نادي روما بعد أن انضم إليه في صفقة انتقال حُر من يوفنتوس الصيف الماضي.

وكشفت رابطة الدوري الإيطالي عن موعد مباراتي الديربي بين ميلان وإنتر في الموسم الجديد 2023-2024.

وسيلعب ديربي الغضب بين قطبي ميلان في الجولة الرابعة بالدور الأول يومي 16 أو 17 سبتمبر، بينما تقام موقعة الدور الثاني بين الفريقين، في الجولة 33 من عمر الدوري الإيطالي، يومي 20 أو 21 أبريل المقبل.

ويلتقي ميلان مع يوفنتوس في الجولة التاسعة يومي 21 أو 22 أكتوبر، والجولة 34 يومي 27 أو 28 أبريل.