ر

 

صرح  المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي صباح اليوم الإثنين لموقع كورة لايف ، بأن ريال مدريد يرفض المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بنظامها الجديد.

وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد أعلن عن إقامة بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة 32 فريقاً، لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث سيتم اعتماد هذا النظام بداية من النسخة القادمة.

ريال مدريد يؤكد مشاركته في كأس العالم للأندية كورة لايف 

ويأتي ريال مدريد في مقدمة الأندية التي ضمنت المشاركة في مونديال الأندية الموسم المقبل، بعدما توج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية 2025 خلال الفترة من ن 15 يونيو وحتى 13 من شهر يوليو منتصف العام المقبل.

ريال مدريد يقرر الأنسحاب من كأس العالم للأندية 2025

وأكد كارلو أنشيلوتي خلال حواره مع صحيفة “إل جورنالي” الإيطالية، بأن ريال مدريد قرر عدم المشاركة والإنسحاب من بطولة كأس العالم للاندية 2025 بسبب ضعف المقابل المالي.

وأكد أنشيلوتي بأن ريال مدريد يدفع ما يقرب من 20 مليون يورو في المباراة الواحدة، ولكن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يريد حصولنا على هذه القيمة مقابل المشاركة في جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

وبعث أنشيلوني رسالة تحذيرية إلى فيفا، بعدما أشار إلى أن هناك العديد من الأندية أيضاً سوف ترفض المشاركة في بطولة مونديال الأندية بنظامها الجديد، بسبب ضعف العوائد المالية التي ستحصل عليها الأندية المشاركة في البطولة.

وأتم أنشيلوتي تصريحاته بأن ريال مدريد لن يشاركة في كأس العالم للأندية 2025، لذلك يجب على فيفا نسيان إقامة هذه البطولة بنظامها الجديد وبهذه العوائد المالية الضعيفة.

شاهد أيضاً نجم الهلال السعودي يقترب من الدوري البرازيلي.. ونيمار يعطلالصفقة