ر

يسعى مجلس إدارة نادي النصر إلى إبرام صفقة كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وقد أتم النادي بالفعل صفقة انتقال النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من فريق إنتر ميلان الإيطالي. ويبدو أن المدرب البرتغالي لويس كاسترو يراقب العديد من الصفقات الأخرى المحتملة.

النصر يخطط لضم أليكس تيليس

أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأن نادي النصر يسعى لإعادة التقرب من الظهير الأيسر البرازيلي. أليكس تيليس، الذي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في صفوف إشبيلية الإسباني. وذلك لينضم إلى زميله السابق في مانشستر يونايتد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، يسعى نادي مانشستر يونايتد إلى جمع الأموال من خلال بيع بعض لاعبيه هذا الصيف، ويعد الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس واحدًا من اللاعبين المرشحين للانتقال إلى نادي النصر. ويُفيد أن المدرب الهولندي إيريك تين هاج يرحب برحيل تيليس من الفريق.

ومن جانب آخر، أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرارًا بمنع نادي النصر من التعاقد مع لاعبين جدد، وذلك بسبب عدم سداد دفعة مستحقة بقيمة 390 ألف جنيه إسترليني لصالح نادي ليستر سيتي، وهي المبلغ المتعلق بصفقة المهاجم النيجيري أحمد موسى.