ر

في مفاجأة جديدة، كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الهولندي إيرك تين هاج، مدرب ‎مانشستر يونايتد، اتخذ قرارًا بسحب شارة القيادة من هاري ‎ماجواير، بداية من الموسم الكروي الجديد.

وأوضحت الصحيفة أنه في حال تمسك اللاعب بالبقاء داخل قلعة أولد ترافورد، فسيتم سحب الشارة منه، واستبداله بالبرتغالي برونو ‎فيرنانديز.

وفي وقت سابق، أعلن الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، رحيله عن نادي مانشستر يونايتد بعد 12 عاما، بعدما انتهى عقده بنهاية الموسم المنقضي

وكانت  تقارير صحفية أشارت إلى أن الحارس توصل لاتفاق لتجديد تعاقده مع الفريق إلا أن اللاعب أعلن منذ قليل انتهاء رحلته في الأولد ترافورد.

وكتب دي خيا عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: أرغب فقط في إرسال تلك الرسالة الوداعية لجماهير مانشستر يونايتد.

وأضاف: أرغب في التعبير عن امتناني واحترامي للحب الذي تلقيته على مدار 12 عاما، لقد حققنا الكثير منذ أن ضمني السير أليكس فيرجسون إلى النادي.

وتابع:كنت أشعر بفخر لا يصدق في كل مرة أرتدي فيها هذا القميص لقيادة الفريق ولتمثيل تلك المؤسسة، اللعب لأكبر ناد في العالم شرف يحصل عليه القليل من لاعبي كرة القدم المحظوظين.

وقال: كانت راحة لا تصدق وناجحة منذ أن جئت إلى هنا، لم أفكر في مغادرة مدريد عندما كنت صبيا أننا سنحقق ما حققناه معا، الآن حان الوقت لخوض تحدي جديد وأن أدفع نفسي في أجواء جديدة.

واختتم : مانشستر سيظل دائما في قلبي، مانشستر شكلني ولن يتركني أبدا، لقد رأينا كل شيء معا.