ر

علق شاموسكا المدير الفني لنادي التعاون، على الانتصار على حساب الأخدود، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب نادي التعاون، وانتهي اللقاء بانتصار الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
وقال شاموسكا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” أهنئ المملكة في بداية الأمر بالتأكيد بيوم التأسيس، وأبارك لنفسي، خاصة وأنه العام السادس بالنسبة لي في مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أنه سعيد مع النادي”.
وتابع:” سعيد بالفوز في مباراة اليوم، كنا نعلم أن الفريق عائد من انتصار على حساب نادي الأهلي، ولديهم ثقة كبيرة، ولكن نجحنا في تصحيح كافة الأخطاء التي وقعنا فيها خلال الفترة الماضية، وحققنا الانتصار في مباراة اليوم”.
وواصل:” نجحنا في الانتصار في مباراة اليوم، بفضل التحركات بكل تأكيد، وهذا الأمر أفاد الفريق كثيراً خلال مباراة اليوم، وحققنا الفوز بسبب التحولات التي منحت الفريق أفضلية على مستوي الخط الهجومي”.
واختتم:” معاذ فقيهي عاد من المشاركة مع المنتخب وهو مصاب، ونعمل في تشكيل الفريق، وفقا لرؤية معينة، ونأمل في الوصول لأقصي جاهزية للاعبين خلال الفترة الحالية”.