ر

 

أثار مصدر مطلع داخل النادي الأهلي مفاجأة جديدة بشأن مستقبل حارس مرمي الفريق الكروي الأول محمد الشناوي، وسط أنباء عن ارتباطه بالرحيل إلى الدوري السعودي عبر بوابة نادي النصر.

وأكّد المصدر أن النصر السعودي قدّم عرضًا يتراوح ما بين 7 إلي 8 مليون دولار من أجل الحصول على خدمات الشناوي، بينما أبدى مسؤولو الأهلي انفتاحًا لقبول العرض، ولكن في حالة تحوّله إلى عرض رسمي.

وواصل أن الأهلي لا يتعامل إلا العروض الرسميةن وحتى الآن لم يصل أي عرض رسمي سعودي لضم الشناوي.

وقال المصدر: الحصول علي مبلغ يقترب من 8 مليون دولار مع وضع نسبة جيدة للنادي من إعادة بيع اللاعب مستقبلا بجانب بعض المكاسب التسويقية قد يمنحنا قرار الموافقة علي احتراف الشناوي، ولكن يبقي كل الأمر مرهون بوصول عرض رسمي للاعب لمناقشته مع شركة الكرة والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وفي وقت سابق، أوضح الإعلامي سيف زاهر أن وكيل أعمال الشناوي فتح الحديث مع النادي الأهلي أن هناك عرضًا من الدوري السعودي”.

وأضاف :” الكابتن محمود الخطيب قال للشناوي أنت أديتنا سنين كتير ما أقدرش أقولك لأ لو ليك رغبة”.

وتابع سيف زاهر: “الأهلي مالوش رغبة في احتراف الشناوي بأي رقم على مسؤوليتي الشخصية  محمد الشناوي يجسد 40% من قوة النادي الأهلي، ولكن لو رغبة الشناوي في الاحتراف هنا النادي الأهلي هيفكر وياخد قرار وهيطلب رقم مش أقل من 5 مليون دولار في بيع نهائي لمحمد الشناوي بيع نهائي وليس إعارة”.