ر

أكد جوزيه جوميز المدرب لفريق الكرة بـ نادي الزمالك على عدم أحقية الأبيض في الفوز بمواجهة اليوم ضد فاركو خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وانتهت مباراة نادي الزمالك وفاركو بالتعادل 1-1 على أرضية ملعب برج العرب في الإسكندرية.

وقال جوميز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “كانت مباراة لا نستحق الفوز بها أو خسارتها، لا نستحق المكسب لأننا لم نفعل ما كان يجب تنفيذه ضد فاركو والقيام بعمل مشاكل فنية لهم”.

وأكمل: “فاركو كانوا منظمين جدًا والثلاثي الأمامي لهم قدموا مباراة كبيرة، وأنا غير سعيد بالطريقة التي لعبنا بها اليوم، علينا البحث عن دوافع لخلق حالة فنية أفضل، نادي الزمالك كبير وله جماهير كبيرة وعلينا الظهور بشكل جيد حتى نهاية الموسم”.

أحمد حسن: مباراة نادي الزمالك وفاركو “أجهدتنا”.. والفريقان راضيان بالتعادل

واستطرد: “التعادل اليوم ليس فقط لأننا نلعب بدون مهاجم بل التعادل اليوم سببه جماعي، لو لدينا 3 لاعبين يمتلكون دوافع الأمور كانت ستختلف، وعلينا أن نكون واضحين لو لم نمتلك الدوافع من الأفضل لنا ألا نلعب، وعملي الأساسي اختيار اللاعبين الأفضل للنادي”.

وتابع: “أتمنى أن يحقق الفريق سلسلة انتصارات متتالية، ولكن لو وجد لاعبو الفريق بداخلهم الدوافع سوف يلعبون بأقصى شيء لهم”.

وتابع: “تم تصعيد ظهير أيسر مع الفريق من قطاع الناشئين بجانب تجهيز محمد عاطف في هذا المركز، وعندما قمنا بتجربة عمر وشحاتة على الأطراف في مباريات صعبة قدما أداءًا جيدًا، وأنا أحب منح فرصة كبيرة للاعبين”.

وأضاف: “لا بد أن نكون واضحين، إذا لم يكن عندنا دوافع من داخلنا الأفضل ألا نلعب، وظيفتي أن أختار اللاعبين الذين يقدمون كل دمائهم للنادي”.

واختتم: “أتمنى أنا أعطيك إجابة مختلفة وأقول لك إنني سأفوز بكل المباريات القادمة، ممكن أقول ذلك لو الدوافع قوية من داخل اللاعبين، وقتها سنفوز بكل المباريات”.

المصدر