ر

كشف مصدر مقرب من اللاعب طارق حامد، أنه اتخذ القرار النهائي بشأن مستقبله في الفترة المقبلة، بعدما قرر فريقه اتحاد جدة السعودي، الاستغناء عن خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر أن حامد قرر أن يعود من جديد إلى منافسات الدوري المصري بداية من الموسم الكروي الجديد، إلا أنه لن يعود إلى فريقه السابق الزمالك.

وأضاف المصدر أن العرض الجدّي الوحيد الذي حصلت عليه إدارة الاتحاد السعودي، قدّمه نادي بيراميدز، وهو عرض يتناسب مع النادي وكذلك مع اللاعب، خاصة وأن العرض المادي يقترب مما يحصل عليه بالفعل في اتحاد جدة.

وأشار المصدر إلى أن تلقى العديد من العروض غير الرسمية عن فرق سعودية ومصرية، إلا أنه يفضّل بيراميدز، وبخاصة أنه يشارك في دوري أبطال أفريقيا النسخة المقبلة.

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة الميدان الرياضي السعودية، عن أن طارق حامد قد تم إبلاغه بالرحيل عن صفوف كتيبة العميد، عقب نهاية مشوار الفريق في البطولة العربية المقامة حاليًا بالسعودية.

وأكدت الصحيفة أن المدرب البرتغالي نونو سانتو، على رحيل طارق حامد عن صفوف فريق الاتحاد السعودي، وأن اللاعب بدأ في التخطيط لمستقبله بعدما تم إخطاره بنهاية مشواره مع الاتحاد، وذلك في ظل اهتمام العديد من الأندية بضمه.

وكان طارق حامد قد شارك بصفة أساسية في انتصار اتحاد جدة على حساب نظيره الترجي التونسي، بهدفين مقابل هدف، في افتتاح مشوار الفريق السعودي بمنافسات البطولة العربية.

ولعب طارق حامد دورا أساسيا في تتويج فريق اتحاد جدة بلقب دوري روشين للمحترفين السعودي، بنسخة الموسم الماضي 2022-2023، بالإضافة للفوز بكأس السوبر السعودي، حيث لعب 29 لقاء رسمي بقميص كتيبة العميد.