ر

أعلن نادي الاتحاد، عن طرح تذاكر مباراة الهلال، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيأ، والتي تقام على ملعب الجوهرة المشعة مساء يوم الثلاثاء المقبل.
https://tickets.ittihadclub.sa/en/match/al-ittihad-vs-al-hilal-tickets?utm_source=twitter&utm_medium=ittihad&utm_campaign=organic
وجاء طرح النادي لتذاكر مباراة أمام نادي الهلال، وذلك من أجل تواجد الجماهير خلال مباراة الفريق القادمة من مسابقة دوري أبطال أسيا خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.
ونجح نادي الاتحاد في عبور نادي نافباخور، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، بعد الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.
على الجانب الأخر نجح نادي الهلال في عبور الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، بعد الانتصار على حساب نادي سباهان أصفاهان، ذهابا إيابا بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين.

طرح تذاكر مواجهة #الاتحاد_الهلال
ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا: https://t.co/yklYz54CKk pic.twitter.com/IgZsxeOO08— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) February 29, 2024