ر

تمكن مسؤولو نادي الأهلي من حل أزمة قرار منع النادي من القيد في آخر 24 ساعة قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية، بعد تلقي إخطار من الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنع القيد بسبب مستحقات اللاعب البرازيلي برونو سافيو.

وبعد تلقي الأهلي إخطاراً من فيفا بضرورة حل أزمة سداد مستحقات برونو سافيو أو يتم منعه من القيد، تحرك مسؤولو النادي بسرعة وقاموا بتحويل القيمة المالية المستحقة للاعب، وأخطروا الاتحاد الدولي بالأمر. ونتيجة لذلك، تم حل الأزمة وتمكن النادي من قيد صفقاته الجديدة.

وتمكن النادي الأهلي من حل أزمة منعه من القيد بعد التواصل مع برونو سافيو وحل أزمة الجزء المتبقي من تسوية مستحقاته المالية لدى القلعة الحمراء.

وسدد الأهلي مستحقات سافيو، وكلّف المحامي السويسري مونتيري بالتواصل مع فيفا من أجل إنهاء الأزمة وهو ما تم خلال الساعات الماضية.

الاهلي يقوم بقيد وسام و6 ناشئين

وتلقى الأهلي خطاب من فيفا بانتهاء الأزمة والموافقة على قيد لاعبي الفريق ليقوم مسئولو القلعة الحمراء بقيد الفلسطيني وسام أبو علي، المهاجم الجديد، و6 ناشئين ( حازم جمال – إسلام عبد الله- إبراهيم عبد الحكيم – يوسف عبد الحفيظ – مصطفى أبو الخير – محمد عبد الله) بالقائمة الأفريقية قبل ساعات من غلق باب القيد الأفريقى يوم الأربعاء.