ر

يتصدر المهاجم الفرنسي كيليان مبابي عناوين الصحافة العالمية منذ عدة أسابيع، خاصة مع اقتراب رحيله عن باريس سان جيرمان عقب نهاية عقده مع الفريق نهاية الموسم.

ويحق للجناح الفرنسي التوقيع على عقود انتقاله إلى أي نادي جديد، بعدما أصبح في الفترة الحرة، والتي تتيح للاعبي كرة القدم أحقية التوقيع مع أي نادي جديد خلال أخر 6 شهور في عقده مع فريقه الحالي، وذلك وفقاً لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويعد نادى ريال مدريد هو الأوفر حظاً للتعاقد مع كيليان مبابي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبه اللاعب الفرنسي بارتداء قميص المرينجي.

باريس سان جيرمان يصدم ريال مدريد بخصوص مبابي

وفجرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية مفاجأة صادمة لجماهير نادي ريال مدريد، بعدما كشفت عن وجود تحركات جديدة من إدارة نادي باريس سان جيرمان لتجديد عقد كيليان مبابي.

ويفكر مسئولو باريس سان جيرمان بتقديم عرض مالي جديد إلى مبابي، وبراتب سنوي خرافي يفوق ضعف راتبه الحالي، من أجل إقناعه بتجديد عقده مع البي إس جي لمدة موسم إضافي.

وكان ريال مدريد قد عرض على مبابي الحصول على 100 مليون يورو مكافأة توقيع، بالإضافة إلى حصوله على 50 مليون يورو راتب سنوي، و60٪ من حقوق الصورة والإعلانات الخاصة باللاعب، من أجل التوقيع على عقود انتقاله إلى النادي الملكي.

شاهد أيضاً .. “سخرية وإساءات عنصربة”.. صلاح يتسبب بحظر مشجع إيفرتون من حضور مباريات البريميرليج