ر

تشهد مباريات الإسبوع الثالث عشر من عمر منافسات الدوري المصري موسم 2024/2023، مواجهة نارية من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الزمالك والإسماعيلي.

ويحل الزمالك ضيفاً على الإسماعيلي مساء يوم الإثنين المقبل، الموافق 19 من شهر فبراير الجاري، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

وبالنظر إلى جدول ترتيب الدوري المصري، فإن الزمالك يحتل المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة، مع تبقى أربعة مباريات مؤجلة للفريق بسبب مشاركته في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وعلى الجانب الأخر يحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة، مع تبقى مباراة واحدة مؤجلة للفريق أمام النادي الأهلي.

الزمالك يفتقد 5 لاعبين أمام الإسماعيلي بالدوري المصري

وتأكد غياب خمسة لاعبين عن صفوف الزمالك خلال مواجهة الإسماعيلي القادمة في الدوري المصري “دوري نايل”.

ويأتي في مقدمة غيابات الزمالك صفقتي الفريق الجديدة، أحمد حمدي وزياد كمال، بعدما تعرض الثنائي للإصابة بشد في العضلة الخلفية.

ويفتقد الزمالك أيضاً لجهود كلاً من ناصر منسي بسبب عدم الجاهزية، ويغيب محمود حمدي الونش بعد إصابته بالرباط الصليبي.

ويستمر غياب أحمد فتوح في ظل عدم تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الضامة، والتي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وهناك شكوك كبيرة حول إمكانية مشاركة محمد عبدالشافي في المباراة، بعدما تعرض لإصابة قوية على مستوى الركبة خلال تدريبات الفريق الصباحية يوم الخميس الماضي.

أقرأ أيضاً عاجل| برشلونة الخاسر الأكبر من انتقال مبابي إلي ريال مدريد.. باريس يراقب جافي