ر

تعرض محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، للإصابة قوية خلال التدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم الثلاثاء على أرضية الملعب الفرعي في ستاد الدفاع الجوي.

وسقط عبدالشافي على الأرض في أحد الكرات المشتركة مع لاعبي الفريق، ليشعر اللاعب ببعض الآلام الشديدة على مستوى الركبة، ويغادر تدريبات الزمالك رفقة الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول بالقلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يخضع عبدالشافي لفحوصات طبية وإشاعات مغناطيسية خلال الساعات المقبلة، لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه عن المباريات خلال الفترة القادمة..

وكان الزمالك قد أعلن منذ أيام، إصابة محمود حمدي الونش مدافع الفريق بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية على التوالي، لينتهي موسم اللاعب بشكل رسمي.

وأعرب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز عن استيائه الشديد من كثرة الإصابات التي لحقت بلاعبي الفريق مؤخراً، بعدما تعرض الونش لقطع في الرباط الصليبي، وإصابة الثنائي أحمد حمدي وزياد كمال بشد في العضلة الخلفية، بالإضافة إلى استمرار غياب فتوح عن تدريبات الزمالك من أجل استكمال برنامجه التأهيلي والعلاجي، للتعاقي٥من الإصابة التي تعرض لها أثناء مشازكته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وقرر جوميز تصعيد أحد محيي جمعة الظهير الأيسر لفريق شباب الزمالك مواليد 2005، للَتدرب مع الفريق الأول، بعد إصابة محمد عبدالشافي، وعم تعافيه فتوح من الإصابة حتى الآن.

أقرأ أيضاً عاجل| كولر يستقر على تشكيل الأهلى أمام شباب بلوزداد.. مفاجأة هجومية وتغيير بالوسط